31‏/8‏/2015

La-di-da: Diane Keaton


قبل 4 أشهر، أصدرت الممثلة الكبيرة ديان كيتون (Diane Keaton) سيرتها الذاتية تحت عنوان ."Let's Just Say It   Wasn't Prettyبداية من الإعتراف بأننا نعيش في عالم مهووس بتحقيق شروط مستحيلة للجمال، تشاطر السيدة كيتون وجهة نظرها بخصوص فكرة الشيخوخة في هوليوود قائلة: "أن الشخصية الأكثر أهمية التي ستلعبها هي نفسك."
هنا نظرة سريعة على شخصيات أخرى قامت كيتون بأدائها على مدار السنين الماضية من كاي آدامس وآني هال ونينا بانكس إلى كارول ليبتون.


"لقد جعلني ذلك أفكر فيما قلته لي ذات مرة: "في غضون 5 سنوات عائلة كورليوني ستكون شرعية تماماً". كان ذلك قبل 7 سنوات
The Godfather: Part II (1974)


"La-di-da, la-di-da, la la, yeah" 
Annie Hall (1975)


"كلّ واحد ياخد حاجة وإلا مش هيخلّصوا في ليلتهم"
Looking for Mr. Goodbar (1977)


"لا تحلّلني نفسياً. انا أدفع للطبيب من أجل ذلك"
Manhattan (1979)

"إن دافع الربح في الاقتصاد العالمي سبب جذري للحرب."
Reds (1981)

"هل تعتقد أنه من الممتع الحصول على مكالمة هاتفية تخبرك بالنزول إلى مركز الشرطة لأن زوجك تم القبض عليه لسرقته هوت دوج؟"
Father of the Bride (1991)

"أنا لا أفهم لماذا لست أكثر افتتاناً بهذا! أعني، من الممكن أن نكون جيران قاتل يا لاري"
Manhattan Murder Mystery (1993) 

"هل لا زلنا نعتقد أنني أعاني من نقص الفيتامين؟"
Marvin's Room (1996)

"بدّيها الحب وبحميها وأعلمها، وفجأة بقى ده بيخنق!"
The Other Sister (1999)

"أنا أسفة. بحبك. كلّميني كلّ 5 دقايق"
Hanging Up (2000)

"أنا عاملة زي البنت الهطلة اللي ما بتاخدش حاجة. أنا عمري ما كنت بنت هطلة قبل كده. مش حلو خالص ده"
Something's Gotta Give (2003)

"يا إلهي،أنا عندي ذوق رائع"
The Big Wedding (2013) 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق